Wikipedia

نتائج البحث

الاثنين، 4 أبريل 2016

تطبيق يقيني

بماذا يفيدك تطبيق يقيني ؟

يمكنك هذا التطبيق من الاستماع إلى أفضل الرنات الرائعة والادعية الاسلامية الجديدة الثي حتما ستعجبك بالاضافة إلى إمكانية اعتمادها كنغمة متصل يسمعها كل من يتصل بك ( نغمة انتظار - كول تون - Call Tone ) من خلال شبكات المحمول داخل المملكة الاردنية الهاشمية ( الاردن ) لخطوط أمنية Umiah و اورانج Orange وقريبا على شبكة زين. بالاضافة الى انه يمكنك عبر ذلك التطبيق تفعيل خاصية الباقات الاسلامية لتصلك رسائل يومية ( صوتيه وفيديو مرئي ) لأشهر المشايخ في الوطن العربي امثال الشيخ عبدالرحمن السديس , سعود الشريم , ماهر المعيقلي , الحذيفي , احمد العجمي , محمد البراك , ياسر الدوسري وغيرهم .
كما ايضا يمكنك من معرفة اتجاه القبلة اينما كنت وذلك من خلال خاصية الـ ( GPS ) .

الأذكار

اما اذا كنت من الحريصين على ذكر الله دوما في الصباح والمساء ، حمل تطبيق يقيني، الذي توجد به خاصية ستغنيك عن المسبحة التقليدية حيث يوجد داخل التطبيق سبحة الكترونية . هذه السبحة الالكترونية تصدر صفارة ( تنبيه ) كلما وصل العدد الى 33 .
كما يضم برنامج يقيني العديد من الأذكار والأدعية التي لا غني عنها في حياتنا اليومية وفي معاملاتنا مع الناس وذلك بطريقة سهلة وبسيطة. ومن هذه الأذكار : أذكار الصباح والمساء ، أذكار النوم ، أذكار الاستيقاظ من النوم .
بالاضافة الى وجود عداد تنازلي في واجهة البرنامج والتي تجيب عن سؤالنا المعتاد " متى سيأتي رمضان 2016 او كم باقي على رمضان " حيث يظهر لك هذا العداد عدد الايام والساعات والدقائق والثواني التي تفصلنا عن الشهر الكريم .
كما يوجد في واجهة المستخدم ايضا زر ( مشاركة ) وذلك ليتمكن المستخدم من ارسال تطبيق يقيني للأشخاص الاخرين عبر الفيسبوك facebook او شات المسنجر messenger او الواتساب whatsapp او الفايبر Viber او البلوتوث bluetooth او الرسائل العادية او من خلال اي برنامج يدعم خاصية المراسلة او الشات chat .
التطبيق مميز للغاية حيث انه يحتوي على أكثر الادوات التي يستخدمها المسلم على جواله وذلك من خلال تطبيق واحد فقط .

القبلة,ادعية الحرمين,السديس,الشريم,الحذيفي,المعيقلي,العجمي,السبحة,المسبحة,رمضان,
تطبيق يقيني

اذكار الصباح,اذكار المساء,اذكار الاستيقاظ,اذكار النوم ,اذكارالخروج من المنزل,اذكار الدخول الى المنزل,اذكار دخول المسجد,اذكار الاذان,اذكار الطعام
تطبيق يقيني
ادعية ائمة الحرمين الشريفين,المسجد الأقصى,الشام,سوريا,فلسطين,السديس,الشريم,العجمي،المعيقلي،الدوسري,صالح بن حمد,بندر بليلة
تطبيق يقيني


Get it on Google Play

0 comments: