Wikipedia

نتائج البحث

الأحد، 17 يناير 2016

افتح خط مباشر بين هاتفك والحرمين الشريفين واجعله طريقك الى الجنة

الحرمين الشريفين طريقك الى الله عز وجل 

وهما طريقك الى خشية الله ؛ فقط كل ما ستفعله ان تفتح خطا مباشرا بين هاتفك والحرمين " الحرم المكى - الحرم المدنى " ليأتيك دوما كل من دعاء الحرم المكى ودعاء الحرم المدنى . فضلا عن دروس الحرمين الشريفين فى الفقه والعقيدة وسائر جوانب الدين الاسلامي . وقبل ان اقول لك كيف تفتح هذا الخط المباشر اقدم لك هذا الدعاء وهذا الشيخ .

دعاء اللهم اقسم لنا من خشيتك للشيخ عبد الله الجهنى

الشيخ عبد الله الجهنى هو احد ائمة الحرمين الشريفين وصاحب واحد من الاصوات الرائعة التى تلهم القلب الخشوع والتضرع لرب العزة عند سماعه يدعو ربه . وهذا الدعاء لو تأملت معانيه ستجد فيه الخير كل الخير . اللهم اقسم لنا من خشيتك واقسم لنا من طاعتك واقسم لنا من جنتك واقسم لنا من اليقين واقسم لنا ثأرا على من ظلمنا واقسم لنا ............. . دعاء لو سمعه الله منك واجابته فقد فزت ورب الكعبة .
وايمانا منا بأهمية هذا الطريق واهمية موضوع هذا الدعاء وهو الخشية من الله احضرت لكم الكود الخاص به كى تحمله على هاتفك المحمول وبإمكانك ان تسمعه وقتما تشاء وان تجعله نغمة رنين تذكرك بالله عز وجل فى كل مرة يرن فيها هاتفك ويتذكر من حولك التوبة الى الله ، لاتدرى لعلك تكون سببا فى مغفرة الله لأحد السامعين لهذا الدعاء من هاتفك اذا سمعه وناجى ربه ان يغفر له .

كيف انشأ رابطا مباشرا بين هاتفى والحرمين الشريفين ؟

هناك اكثر من طريقة
1 – يمكنك تحميل الدعاء على هاتفك المحمول وتسمعه لتردد الدعاء بقلب خاشع او تجعله نغمة رنين يسمعها كل من حولك عندما يرن هاتفك
2 – ان تجعل الدعاء كول تون  Call Toneعلى هاتفك " نغمة متصل " فيسمعها كل من يتصل بك فتذكره بتقوى بالله وبخشيته أو بأى ما كان موضوع الدعاء الذى تستخدمه . وذلك بأن ترسل كود الدعاء الذى تريد تحميله الى رقم معين مخصص من كل شبكة محمول ، وما عليك الا ان ترسل الى الرقم المخصص لشبكة المحمول التابع لها رقم هاتفك  .

" موبينيل - اتصالات - فودافون مصر - امنية الاردن - اورانج الاردن - زين السودان - MTN السودان - سوداتل " .

3 – دروس الحرمين الشريفين فقط تشترك فى خدمة دروس الحرمين وستأتيك يوميا رسالة بها درس لأحد ائمة الحرمين

كيف يمكنك تحميل الدعاء

اتصل الان من اى رقم محمول على رقم 2685 او من اى خط ارضى على رقم 09009239 وادخل كود دعاء اللهم اقسم لنا من خشيتك للشيخ عبد الله الجهنى 38235 . 

اكواد ادعية ,ائمة الحرمين الشريفين, نغمة رنين,نغمة اتصال,Call Tone,Ring Tone,Abdullah ElGhainy
دعاء اللهم اقسم لنا من خشيتك,الشيخ عبد الله الجهنى ,ادعية ائمة الحرمين الشريفين

0 comments: